شارع الثقافة

بداية من اليوم مدنين …على إيقاع المسرح

الشاهد نيوز ثقافة
بداية من ظهر اليوم السبت . 6 ماي ستعيش مدينة مدنين على إيقاع الفن الرابع بمناسبة المهرجان الوطني لمسرح التجريب بمدنين في دورته السابعة والعشرين الذي ينظمه مركز الفنون الدرامية والركحية بمدنين
في برنامج المهرجان مجموعة من العروض المسرحية وهي على التوالي ” ديمة نضحك ديمة زاهي” و عرض عرائس الضو للمركز الوطني لفن العرائس و انا الملك لمعز حمزة ولعمى لامير العيوني وثقوب سوداء لعماد المي ورحل لثريا البوغانمي و تائهون لنزار السعيدي وتختتم مسرحية ما يراوش لمنير العرقي سلسلة العروض المسرحية .
البرنامج تربصا في جماليات الأخراج تأطير أنور الشعافي و معرض فنون تشكيلية لحبيب الغرابي ورؤوف ليسير وتقديم كتاب شذرات من حياة للدكتورة فوزية ضيف الله وأمسية شعرية موسيقية مع ضو ضيف الله وجلال حمودي .
وحافظ البرنامج على تقاليده في تنظيم الندوة الفكرية التي تحمل في هذه الدورة عنوان “المسارات الجمالية للمسرح التونسي اليوم” .
وهذه الندوة ستكون يومي 7 و 8 ماي بمشاركة كل من محمد عبازة ومحمد مسعود إدريس وأنور الشعافي وعبدالحليم المسعودي ومريم عتيق الجلاصي وكيلاني زقروبة وعلي اليحياوي وفوزية ضيف الله وحاتم مرعوب .وستصدر أعمالها لاحقا في كتاب .وسيختتم المهرجان يوم 12 ماي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى